مجلة الاطفال
رابط

الاخوة الكرام .. من له أي طلب او استفسار فليتوجه الى هنا ويضع طلبه او استفساره

العودة   منتديات ساد تيرس > ساد تيرس للأسرة العربية والمجتمع العربي > عالم المقبلين على الزواج

الملاحظات

عالم المقبلين على الزواج مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق

قديم 03-01-2012, 02:56 PM   #1
غلا عبودي

::عضو جديد::

غلا عبودي غير متواجد حالياً

تكفووون ساعدوني باقي أسبوعين ع زواجي وانا اصلاً مو فاهمة شي انا كنت حاطة في بالي مثقفة فـ هالسوالف يعني وخرررر عني المهم انا لا في الجنس ولا غيره ماافهم شي فـ الزواج انا عمري17 ومييييييييته خوف ومو عارفة من منو استفسر تعرفون التعقيد اللي عندنا في مجتمعنا يعني مااقدر اسأل احد من اهلي لانهم معقدين حييييل. وانا اصلاً بطيبعي خجوله تكفون أفيدوني وبنااااااااااات تكفون ابي اعرف بالتفصييييييل شنو يصير اول مااروح ع الفندق يعني كيف اجلس معاه شنو بيصير بالظبط وتكفووووووون لاتبخلون علي بنصائحكم لان كلللللل شي مااعرفه ساعدوني اهئ اهئ اهئ وفي سؤال شنو معنى غسل الجنابة وحق شنو هذا وكيف يكون ومشكورين مقدماً

قديم 03-01-2012, 03:23 PM   #2
مجدد
يارب
الصورة الرمزية مجدد

مجدد غير متواجد حالياً

مرحبااا

غلا

قبل كلشي حبيت اذكرك ان اقرب شخص للبنت هي امها بكل تاكيد

يمكن ان تطرحي جميع اسالتك بخصوص الزواج لها وبدون اي احراج

لانها تفهم وتعي ذالك اجمالا وتتهتم بامور بنتها --

ولاتنسي عندك 14 يوم يمكن ان تستفيدي بها اذا كانت لديك اخت اكبر او اصغر منك

متزوجه واقول لك اتركي الخجل والاحراج بهكذا امور جانبا لكي تطمئني بعدها وتعرفين

كيفيه التعامل مع الزواج بدايه --

نعم واذا عندك صديقه ولا اتصور ما عندك بهذا السن يمكن ان تساليها

وتستفيدي منها

---اما بشئن غسل الجنابه نعم التفاته شرعيه رائعه لا بد\ ان تعرفيها

يمكن ان تسالي امك طبعا او اختك هي اعرف بذالك واعتقد ان الغسل جدا بسيط

يمكن ان تراجعي بعض الكتب الفقهيه لتستفيدي اكثر

نتمنى لك زواجا سعيدا وزوجا صالحا وابنا بارااا

تحياتي

التوقيع:
الحمد لله رب العالمين

~~~~

قديم 03-02-2012, 02:10 PM   #3
هانى يوسف
ادارة الموقع

هانى يوسف غير متواجد حالياً

غلاى

انا مش هزيد عن كلام مجدد بانك تسالى امك او صحباتك اللى تزوجو لانى لو شرحت الليله راح اطول

وكتبت الرد امس وطار من النت علشان كده انا هجيبك على السؤال الاخير هو كيفيه الغسل واحاول اشرحه بطريقه مبسطه

للاسف مش انتى لوحدك اللى ماتعرفى بل فى بنات كتيره وعلى درجه كبيره من العلم كمان وجامعيه علوم سياسه هندسسه وتدجدى انها لاتعرف او تحسن التطهر من دم الحيض او من غسل الجنابه

وللاسف بيعتبروه من الحياء مع انو الدين كله حياء

وكمان الماده الدينيه اصبحت مهمشه لاتضاف الى المجموع فاصبح الكل لايهتم بها
مع انو نساء الصحابه وخاصه نساء الانصار كانو يسئلون رسول الله فى ادق التفاصيل
فها هى اسماء بنت يزيد الانصاريه تقول يارسول اله ان الله لايستحىى من الحق قال نعم
قالت اننا نرى فى نومنا مايرى الرجل فهل على المراءه غسل اذا احتلمت فيجيبها رسول الله نعم اذا رات الماء

بل كان رسول الله يجعل لهم يوما يعلمهم فيه دينهم
فتاتيه اام سليم وتقول يارسول الله كيف اتطهر من دم الحيض فيقول رسول الله خذى فرصه ممسكه ثمى تطهرى بها فترد عليه كيف اتطهر بها تريد منه ان يعلمها كيف فيقول الرسول عليه الصلاه والسلام تطهرى بها وهنا تقوم السيده عائشه رضى الله عنها وفتاخذا على جنب وتقول لها تتبعى بها اثر الدم

فحينما ولت المراءه وذهبت قالت السيده عائشه نعمى النساء نساء الانصار لميمنعهن الحياء ان يتفقهن فى الدين

المهم حتى لااطيل اكثر كيفيه الغسل

لايختلف كثيرا عن غسل الرجال

اولا تتوضئى وضوؤك للصلاه تغسلى يديكى ثم تثتنثر ثلاث وتتمضى ثم تغسلى الوجه ثلاث وعند مسح الرأس تهيلى ثلاث غرفات وتعممى جسدك بالماء والاولى ان تبدائى بالميامن يعنى جنبك الايمن ثم الايس

ولاتنفضى شعرك ان كان مضفر بل يكتفى ان يصل الماء الى جذور الشعر

وتنوى الصلاه بهم

اما كيف تعرفىى دم الحيض ام استحاضه ده موضوع اخر

دم الحيض يبداء بلونه القاتم وله رائحه نتنه ثم يتغير الى اللون الوردى ثم الى الاصفر وكل امراء حسب ماتعودت على الدوره ثلاثه ام خمسه او اكثر فان زادت على المعتاده عليه يصبح استحاضه ولايجب منه الغسل بل تكتفى ان تضع قطن مكان المحل وتتوضاء لكل صلاه والله اعلم

ولو ماعرفتى ماذا يجب ان يحدث ليله الدخله لى رجعه بعد ردك

التوقيع: نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

روابط تحميل والمشاهدة فيديو فضيحة نانسي عجرم تمارس السحاق , هذا الفيديو حصري ومحذوف عن اليوتيوب :

رابط تحميل الفيديو

رابط مشاهدة الفيديو

قديم 03-02-2012, 04:09 PM   #4
غلا عبودي

غلا عبودي غير متواجد حالياً

مشكورين بس انا اول وحده أتزوج من رفيجاتي وامي خجوله ماتتكلم يعني محتاره حيل حتى مااقدر اشتري كتب تثقيفيه لاني دائماً اتسوق مع اختي وانا اخجل اشتري هاذي الأشياء معاها بس انشاءالله بحاول بس بغيت أسألكم اذا باخذ كتاب شنو افضل الكتب القاها فـ الدمام ووين القاها تكفون أفيدوني ابي كتب تثقيف كامل بس تكفون لاتحرموني من نصائحكمومشكورين ع الرد بس ترى مااخذت منكم اللي ابيه انتو مافهمتوني

قديم 03-02-2012, 05:37 PM   #5
هانى يوسف
ادارة الموقع

هانى يوسف غير متواجد حالياً

الكتب ياغاليه مابتفيد عموما

لانها بتصور حالات معينه

لكن اطمنك انها ليله عاديه ماتخافى منها

وبعرف الشئ اللى بتخافى منه لكن مقدرش اشرحه هنا للكل

لانها ليله بتكون بمساعده الطرفين

ومفيش حاجه تركها الاسلام الا وتحدث عنها

فالرسول عليه الصلاه والسلام

يقول لايقع احدكم على اهله كوقع البهائم

يعنى لابد ان يكون هناك فى البدايه التداعب والتلاعب وتقبيل حتى تهدئ ويكون الاثنان قد استعدا للعمليه الجنسيه

وهنا احسن وضع ماقالله الرسول عليه الصلاه والسلام ان تضجع المراءه على ظهرها ورجليها كاذنى فرس

وياتيه الرجل من قبلها

ثم تساعدها على مكان المحل فوق تحت

لان دائما الحلال طريقه صعبه قد يبحث عهنه ولايجده

فى حين فى حاله الاغتصاب لو لابسه بنطلون جنز يعرف مكانه ويفجرها

المهم من النهايه الليله تكون على العريس والعروس لابد من ان يساعد احدهم الاخر

روابط تحميل والمشاهدة فيديو فضيحة نانسي عجرم تمارس السحاق , هذا الفيديو حصري ومحذوف عن اليوتيوب :

رابط تحميل الفيديو

رابط مشاهدة الفيديو

قديم 03-02-2012, 09:31 PM   #6
sadtears1
Administrator

sadtears1 غير متواجد حالياً

عزيزتي اتمنى لك التوفيق في حياتك الزوجية
اليك بعض المواضيع الهامة من داخل القسم

http://sadtears.net/search.php?searchid=1236475

رابط تحميل الفيديو

رابط مشاهدة الفيديو

قديم 03-03-2012, 10:44 PM   #7
صاحب فزعات

صاحب فزعات غير متواجد حالياً

لا تخافي اهم شئ لا تأخذي معلومات خاطئه والصحيح هو حسب رومانسية الزوج لايكون عنيف ودفش بل يكون عليك حنون اكثر من الازم يجب عليك عدم الخوف ولا تشدي نفسك لأن هذا يقلل من إفرازاتك المهبليه وهذا يسبب جفاف لأن قضب الزوج مع الحركه بدون سوائل من عندك ماينفع فلا بد من الماء النازل منك من المهبل فبدونه يسبب لكي الم فلذا استرخي وإرخي جميع عضلاتك التناسليه والجسمانيه ولكي من يوم مليء بالسعاده مع من احببتي

موضوع مغلق