تهديكم الادارة أجمل التحيات .. من مراقبين ومشرفين واعضاء .. نحن بصدد ادخال تطوير على الموقع .. انتظرونا

من لديه أي إقتراح او نقاش فليتفضل هنا ليشاركنا به

 


منزل البنات غرفة المتزوجون غرفة الطعام غرفة الديكور غرفة المكياج غرفة الازياء غرفة الرجيم
العودة   منتديات ساد تيرس > ساد تيرس الادارية > Entertainment Arab

Entertainment Arab الموقع غير مسؤول عن ما يحتويه هذا القسم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-13-2010, 03:50 PM
الصورة الرمزية Mr.Rotana
Mr.Rotana Mr.Rotana غير متواجد حالياً
???? ?? ???
 

B9 الجماع الجنسي اشهى لذات الحياه الزوجية

  • يعتبر الجماع الجنسي من أشهى لذات الحياة الزوجية وما لم يحققالزوجان النشوة الجنسية فإن حياتهم تنقلب إلى جحيم. فقد يخون الزوج زوجته وقد يتزوجامرأة أخرى سرا تتقن فنون الإمتاع في تغيير الأوضاع. فهناك أوضاع ممتعة وأوضاعمؤلمة وأضاع هذا الجزء من المحتوى مخفيمملة وأوضاع محرمة (جماع الدبر) شرعا، وأوضاع ممنوعة طبيا خاصة علىالنساء الحوامل في أثناء الحيض والنفاس والمرض، وأوضاع مرهقة لمرضى القلب وآلامالظهر.
    ·
    ويوميا أتلقى عشرات الاتصالات والفاكسات والرسائل بريدية تسألني عنأفضل وضعيات الجماع.. وما هي الوضعيات الحديثة التي تحقق النشوة الجنسي؟ وما هيالأوضاع الممنوعة على المرأة الحامل؟ وهناك نساء يسألنني عن مواقع تنشر الوضعياتالمختلفة للجماع الجنسي - ونساء تشكين لي من البرود الجنسي ويستفسرن عن وضعية G-Spot لتحقيق الأورجازم، ورجال يشكون من سرعة القذف ويمكن علاج مشكلتهم بتغييرالوضعيات من الوضعية العادية إلى وضعية الفارسة... ومرضى آلام الظهر والعمود الفقريتناسبهم الوضعية ذاتها وكذلك مرضة القلب، والإرهاق والضغط.
    ·
    وهناك بالحقيقةأكثر من 150 وضعية للجماع الجنسي ويمكن تطبيقها للحصول على النشوة الجنسية. فالجماعهو التقاء الرجل بالمرأة والوطء والغشيان والملامسة والإيلاج والبضع... وفوائده هوالتناسل والإنجاب وتحقيق قدر من الإشباع الجنسي والشعور بالسعادة، والتخلص منالتوتر النفسي والأمان عند النساء. والحماية من الأمراض التناسلية. ويختلف التجاوبالجنسي بين الذكر والإنثى ويلزم لتحقيق النشوة البدء بالتقبيل والاحضان والمداعبةوالملاطفة لفترات طويلة وملامسة الأماكن الحساسة في جسم المرأة كالثديين والبظر ومصاللسان. و99% من النساء تهوى التقبيل قبل الجماع و87% تهوى التقبيل بعد الجماعمباشرة ولأن الانعاظ في النساء بظري وليس مهبلي في غالبية الأحوال لهذا ننصح تقبيلومداعبة البظر. واستثارة بظرها خارجيا سواء يدويا أو بالعضو أو باللمس أو بالتقبيلبالشفاة واللسان والذة التي تستشعرها المرأة تأتي من هذه الحركات للبظر وما يتصل بهمن أجزاء مجاورة للفرج وليست من الإيلاج للقضيب للمهبل دون البظر ولذا كانت أفضلوضعيات الجماع التي تتلو مداعبة البظر سواء بالأصابع أو اللحس بالشفاه وباللسان وقدثبتت أن 60% من الأزواج يلجئون إلى لعق البظر في المرأة كنوع من التغيير في ممارسةالجماع وأن 47% من الزوجات قديما يمارسن لعق القضيب وتقول موسوعة الجنسية أن تكرارلحس الفرج أو مص القضيب دليل لواطة كامنة بالزوجين معا والمرأة التي تطلب لعق فرجهاعلى الدوام بها ميول ذكرية وقد تطلب بعض الزوجات الطلاق بسبب استحيائها من طلبزوجها أن تمص قضيبه وقد تضطرب إذا لعق فرجها بسبب الهياج الجنسي الذي يصيبها منالملامسة باللسان والفم..· انواع الأوضاعالجنسية· هناك الوضع الطبيعي حيث الرجل فوق المرأة وهو الوضع الذييتحالف فيه الزوجان بأن تستلقي المرأة بوجها إلى الأرض كأنها ساجدة وتعلو مؤخرتهاثم يأتيها الرجل من الخلف. ويسمى هذا الوضع الفرنسي الذي يتقوس فيه الظهر وكانالعرب يسمونه المخافة
    ·
    وهناك أوضاع يتواجه فيه الزوجان وهو مناسب للإنجاب وهوالوضع الذي يعلو فيه الرجل المرأة ويبدأ الرجل الجماع بحركات عنيفة أو رقيقة وقدتحرك المرأة بحوضها من الأمام والخلف. ووضعية المرأة على ظهرها وساقيها لأعلى فوقكتفي الزوج أو رفع ساق واحدة أو جماع مع المرأة على بطنها أو على الكرسي أو علىحافة السرير أو الوضعية المرأة أعلى ةهي وضعية الفارسة وهي تناسب الرجل سريع القذفوالمصاب بآلام الدسيك بالظهر أو القلب وفيه تنعظ المرأة بسهولة وتصل لقمة النشوةعندما يداعب الزوج بظر الزوجة بيديه والمرأة تحتوي الزوج بأسفلها متمددا بين فخذيهاوتقوم هي بالدور النشط في الجماع وكأنها فارسة فوق الحصان وهي تجلس فوق وتمسك قضيبهبيديها وتدخله شيئا فشيئا وهذا الوضع يساعد أدخال القضيب بكامله لهذا فهذا الوضعيةملائمة للرجال ذوات القضيب القصير. وقد تزوج رجل ثري من شغالته الآسيوية بسببالإبداع في فنون الجماع لا بسبب السحر والخداع.· الوضعيةالمريحة للحامل..· لجماع الجانبي Side Position وتفضله حوالي 30% منالنساء حيث يتفاعل الزوج مع زوجته وتحتوي المرأة جسم الزوج بين فخذيها ودخول القضيبلا يكون كاملا وهذا يريح المرأة الحامل وبامكان الزوجين تغيير هذه الوضعية بأنينقلبان على الجنب بعد الإيلاج والزوج فوق زوجته أو العكس.
    ·
    وهناك أوضاعالجماع في الوقوف - الزوجان متقابلان أو متخالفان - ووضعية الجماع على الكرسي بحيثيجلس الزوج أولا ثم تجلس الزوجة على فخذيه وتمسك قضيبه وتلجه بمهبلها وقد تمدساقيها إلى الأمام أو تلفها حول فخذيه وتمسك قضيبه وتلجه بمهبلها وقد تمد ساقيهاإلى الأمام أو تلفهما حول حوضه وتميل للخلف وتحرك نفسها حركة دائرية وهذا الوضعشائع في المؤسسات والمكاتب بين المدير وسكرتيرته أو بين الموظف وزميلته في الشركاتالأوروبية والأمريكية.
    ·
    وهناك وضعية الوضع الطولي.. أو الرجل بكامل ثقله علىالمرأة ووضع الوسادة مع ثني الركبتين إلى الصدر ووضع الزوجة ساقيها على الأرض وتكونهي فوق السرير أو على الأرض والرجل يقف على ركبتيه ليكون حوضه أمام حوضها وهو الوضعالأصلح للحامل. حتى لا يهبط ثقليه على بطنها الممتلئ وهناك وضعيات الدخول من الخلفولكن بالفرج بينما المرأة ترقد على ظهرها على بطن الرجل أو صدره ووضعية القرفصاءووضعية الدخول والرجل واقف والمرأة نصف منبطحة للأمام والرجل من خلفها وهناك وضعياتيتبادل الزوجان فيها اللعق أو المص للقضيب والفرج وهو وضع 69 - بحيث يكون فرجالزوجة وبظرها في فم الزوج وقضيب الزوج في فم المرأة ولكن هذا الوضع ممنوع للمرأةالحامل. وهناك وضعيات أخرى لللإهاجة باليد أو العادة السرية المتبادلة وهو وضعيمارسه 99% من الأزواج حسب تقرير كينسي الشهيرة بأمريكا.
    ·
    وللإنعاظ أو النشوةالقصوى 4 مراحل أساسية هي الإهاجة بعد 10 ثواني من الجماع حيث ينتصب البظر ثم هضبةالجماع وتدوم 30 ثانية ثم مرحلة الأنعاظ حيث تنعظ الزوجة وقد تقذف الزوجة قبل أو معأو بعد الزوج ثم مرحلة الأرتخاء التي تلي الإنعاظ.
    ·
    وهناك بعض النساء قد يصلنللنشوة بوضعية دون أخرى ووضعيات حديثة هي ملامسة الزوج بيده أو لسانه أو قضيبهلمنطقة جي سبوت داخل الفرج وتحقق الإنعاظ السريع والمتكرر لنسبة 50% من النساء كنيشتكين من البرودة الجنسية وهناك الجماع الجنسي والجماع النفسي والجماع الخياليوالجماع التلفوني والجماع الإلكترونيوأفضل أنواع الجماع هو ما يحقق النشوة الكاملةللزوجين معا ابتداء من الملاعبة والملاطفة والمداعبة لفترات طويلة ثم الإيلاجللقضيب بالمهبل بعد ملامسة البظر حتى تتهيج الزوجة وتتهيأ للوصول للأورجازم الشديد.

آخر مواضيعي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اشهى, الجماع, الجنسي, الحياه, الزوجية, لذات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد البوس والتقبيل في الحياه الزوجية Mr.Rotana Entertainment Arab 0 11-13-2010 03:50 PM
وضعيات وطرق الجماع الجنسي ع الواقف :: طرق خيالية الجماع وانت واقف Prince of love المواضيع المكرره و المخالفة لقوانين المنتدى 2 04-10-2010 08:30 AM
أشهى لذات الحياة الزوجية sadtears1 المواضيع المكرره و المخالفة لقوانين المنتدى 1 12-30-2009 01:39 PM
اهمية القبلة عند البنات في الحياه الزوجية وما تاثيرها على شهوتها Prince of love المواضيع المكرره و المخالفة لقوانين المنتدى 0 12-26-2009 03:42 PM


الساعة الآن 04:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By SadTears
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ساد تيرس